الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس30 مايو

الخطوط السعودية : تنفي زيادة أسعار الرحلات الداخلية

منذ 10 سنة
4
3705
الخطوط السعودية : تنفي زيادة أسعار الرحلات الداخلية
نايف المسلم

نفى مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالخطوط الجوية السعودية، سعد بن عبدالله آل سليمان، اليوم السبت، صحة ما تردد عن عزم الشركة زيارة أسعار الرحلات الداخلية، موضحًا أن الأسعار التصاعدية تقتصر على الرحلات الدولية، فيما لا تطبق هذه الآلية على الرحلات الداخلية.

كما أعلن “آل سلمان” عن عزم الخطوط السعودية تدشين خطوط مباشرة من الدمام إلى بيروت بمعدل 4 رحلات أسبوعيًا، وكذلك تدشين خط مباشر من الدمام إلى عمان، بمعدل رحلتين أسبوعيًا، فضلا عن زيادة عدد الرحلات إلى القاهرة لتصل إلى 10 رحلات أسبوعيًا عوضًا عن 3 رحلات.

وخلال تدشين أول خط مباشر للخطوط السعودية إلى مطار إسطنبول بتركيا من مطار الملك فهد الدولي بالدمام، أكد أن دخول شركات طيران جديدة يمثل إضافة إيجابية للسوق ويساعد الخطوط السعودية باعتباره عنصر منافسة.

ونوه بترحيب الخطوط السعودية بدخول شركات طيران جديدة مشغلة للرحلات الداخلية، كاشفا عن زيادة عدد الرحلات الداخلية المنطلقة من مطار الملك فهد الدولي إلى مطاري جدة والرياض في آخر الليل بهدف تغطية رحلات المواصلة الدولية.

وأشار كذلك إلى إحلال طائرات كبيرة مكان الطائرات الصغيرة وزيادة عدد الرحلات من أجل مواكبة النمو الكبير من مطار الملك فهد بالدمام، لافتًا إلى أن الخطوط السعودية تنتهج سياسة واضحة في عملية تقييم المستويات السعرية لجميع المحطات الدولية.

التعليقات

ا
المقهور عدد التعليقات : 26 منذ 10 سنة

اصحى يانايم
نعم يوجد زيادة انا قبل حوالي شهر حجزت على جدة وكان فيه زيادة
حيث كانت سابق بـ 280 ريال ذهاب واياب وحجزت بـ 335 ريال مع قيمة ورقة التذكرة التي ليس لها مبرر .

ا
السموو و عدد التعليقات : 26 منذ 10 سنة

مزبوط في زيادة علي كل تذكرة ٢٠ ريالا غير حق المكتب الي يحجز للك يعني كلها حق المكتب والزيادة ٤٥ ريالا علي كل تذكرة يا حرمية عشان موسم وفوق هذا خياس الله باخيرر

ا
احمد عدد التعليقات : 147 منذ 10 سنة

الا فيه زياده ونص بعد قبل اسبوع بحجز على لوس انجلوس كانت التذكره5700 واليوم 7200 والله انك مدير غافل

س
سلطان الروقي عدد التعليقات : 4 منذ 10 سنة

انا قبل شهر ذهبت للخطوط ابي اكد حجز على تذكره مفتوحه مصروفه لي من وزارة الصحه من الطائف للرياض ذهاب وعوده قالوا ادفع 125 ريال قلت ليش قالوا فيه زياده في اسعار التذاكر ودفعت

اترك تعليقاً